منوعات

يعرض حالاً: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138 عبر قناة atv التركية وقصة عشق

أطلقت قناة اي تي في التركية الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس ومن المتوقع أن تحمل الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، وينتظر الكثير من المشاهدين هذه الحلقة على أحر من الجمر بعد أن انتهت الحلقة السابقة بالتفاصيل المثيرة، وسنتابع في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل استمرار الصراع بين الأعداء الذين يستعدون لمداهمة قبيلة الكايي ومواجهة مقاتلي المؤسس.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 138

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، فمن خلال إصدار الإعلان الترويجي ظهر السيد أورهان يقاتل إلى جوار مقاتلي قبيلة الكايي، وسيظهر السيد يعقوب بشكل مفاجئ في الحلقة المنتظرة، وسنشهد اشتعال الأحداث المثيرة والمميزة في ظل سعي مقاتلي القبيلة للحفاظ على قبيلتهم، بينما يحرص المؤسس على سيره على نهج والده.

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس حول إقامة الدولة العثمانية حيث أنها عملت على الانتقال من القوة والصلابة بعد أن عانت الدولة العثمانية من الفقر والضياع والتشتت، وتولي القائد عثمان مهمة تأسيس الدولة ليستكمل مسيرة والده محقق الانتصارات والفتوحات المتتالية، وينجح عثمان في النهوض بقيبلته محارب المغول والصلابيين.

قيامة عثمان الموسم الخامس

هناك العديد من القنوات حصلت على حقوق نقل مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، حيث أن قناة اي تي في التركية ستنفرد بعرض العمل يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسيتم طرح مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 138، كما سيتم نقلها باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع وذلك من خلال نقل العمل على قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية وقناة دعوة الإسلامية.

يذاع مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

الوطن سبورت | عاجل.. صفقة أجنبية جديدة في الأهلي خلال ساعات بقرار من كولر

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن اقتراب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، بقرار من جانب…

6 دقائق منذ
  • رياضة

الوطن سبورت | مدافع الجونة يحسم الجدل بشأن توقيعه لـ الزمالك والانتقال للفريق

حسم أحمد حسام مدافع نادي الجونة المرشح للانتقال إلى نادي الزمالك، الجدل بشأن توقيعه للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وذلك…

12 دقيقة منذ
  • رياضة

الوطن سبورت | بركات: اتحاد الكرة تسبب في خسارة الأهلي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد

أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد، تسبب في خسارة الأهلي لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا…

33 دقيقة منذ
  • رياضة

الوطن سبورت | مدافع الجونة يحسم الجدل بشأن توفيعه لـ الزمالك والانتقال للفريق

حسم أحمد حسام مدافع نادي الجونة المرشح للانتقال إلى نادي الزمالك، الجدل بشأن توقيعه للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وذلك…

60 دقيقة منذ
  • رياضة

الوطن سبورت | محمد بركات يحسم الجدل بشأن إمكانية توليه منصب مدير الكرة في الاهلي

حسم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إمكانية توليه منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك…

ساعة واحدة منذ
  • رياضة

الوطن سبورت | عاجل.. رمضان صبحي يرد على طلب الزمالك ضمه في الموسم المقبل

طلب مسئولو نادي الزمالك، ضم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق…

ساعتين منذ