الأقسام: رياضة

مصير نقل قمة الأهلي والزمالك بالدوري إلى السعودية




علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على نقل مباراة الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، يوم 15 أبريل الجاري، إلى السعودية بدلا من إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي: لم يتم إخطارنا بنقل المباراة

وقال المصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، «ما يتردد غير صحيح، ومباراة القمة في موعدها بالقاهرة ولم يتم نقلها إلى أي مكان آخر».

وتابع: «لم يتم إخطارنا بنقل المباراة إلى السعودية، ومن الصعب أيضًا إقامتها خارج مصر، بسبب ضغط المباريات للفريقين في بطولة دوري NILE، ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية».

وأكد المصدر أنّ الأهلي لديه مباريات مؤجّلة عدة في الدوري، واقترب من التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني في ملعبه بهدف نظيف، وسيخوض نصف النهائي أحد يومي 19، و20 أبريل خارج مصر ومن الصعب سفره إلى السعودية لخوض مباراة القمة.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى احتمالية نقل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، والمقرر إقامتها 15 أبريل الجاري، بالسعودية بدلا من القاهرة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سيمبا التنزاني في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، يوم 5 أبريل الجاري.

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

مايفوتكش| صدمة علي معلول.. ومفاجأة تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان ومصير بونجاح

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية،…

دقيقتين منذ
  • رياضة

عاجل| صدمة علي معلول.. ومفاجأة تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان ومصير بونجاح

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية،…

8 دقائق منذ
  • رياضة

«فاضل على الحلم خطوة».. الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام نهضة بركان (أرقام)

ما أشبه الليلة بالبارحة.. ما بين ذكريات تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه عام 2019 على حساب نهضة…

22 دقيقة منذ
  • رياضة

مفاجأة انتقال محمد النني للأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل

أثار رحيل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري، الذي يسدل عليه…

ساعة واحدة منذ
  • رياضة

3 بدلاء لـ علي معلول في الأهلي أمام الترجي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق،…

ساعة واحدة منذ
  • رياضة

مفاجأة من طبيب الأهلي لكولر قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أنباء سارة نقلها الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الجهاز الفني للفريق…

ساعتين منذ