الأقسام: رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي وزد




حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الأهلي وزد، والذي يجمع الفريقين، على ملعب السلام، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة 15، بعد تسديدة قوية من رضا سليم لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 17، تسديدة من محمود كهربا من يمين منقطقة الجزاء أبعدها علي لطفي عن مرماه ثم تابعها عمرو السولية بتسديدة أخرى أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 31، لعبت كرة عرضية من طاهر محمد طاهر من جهة اليسار ارتطمت برضا سليم ثم علي لطفي وارتطمت برضا سليم مرة أخرى ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

طاهر وكهربا يهدران هدفين

وفي الدقيقة 34، لعبت كرة عرضية من مروان عطية لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها طاهر محمد طاهر برأسية من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 38، أرسلت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها محمود كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 42، تسديدة أرضية زاحفة من أحمد الصغيري لاعب زد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها مصطفى شوبير من أسفل يمين مرماه.

 

  

  

  

  

  

المشاركات الاخيرة

  • رياضة

«صدمة الموسم» في الأهلي قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة قوية بعد انتهاء مباراة الترجي التونسي…

24 دقيقة منذ
  • رياضة

قبل مباراة الإياب.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في القاهرة

انتزع النادي الأهلي تعادلاً ثمينًا من الترجي داخل معقله بملعب استاد رادس وتحت أنظار جماهيره، في المباراة التي جمعتهما في…

42 دقيقة منذ
  • رياضة

ليلة الحلم الأبيض.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

في ليلة تحقيق حلم جديد من أحلام جماهير القلعة البيضاء، يترقب مشجعو الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي…

48 دقيقة منذ
  • رياضة

شوبير يكشف مفاجأة بشأن نجله: «تفوق على جميع حراس الأهلي التاريخيين»

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفوق نجله مصطفى شوبير حارس مرمى القلعة الحمراء بالوقت الحالي على جميع حراس المارد الأحمر…

54 دقيقة منذ
  • رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك، نظيره نهضة بركان، في الثامنة مساء غدًا الأحد، بستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»،…

56 دقيقة منذ
  • رياضة

كيف كان رد فعل جمهور الأهلي برادس مع اللاعبين بعد التعادل أمام الترجي؟

شهدت نهاية مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ردة فعل رائعة من جانب جماهير القلعة الحمراء، التي…

ساعتين منذ